فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حديث مواقع التواصل الاجتماعي من جديد

استطاع حسام حبيب أن يحقق نجاح بعد فترة من الأزمات المتكررة بين الطلاق والعودة وقد طرح آخر أعماله وهي أغنية كدابة، يتزامن ذلك مع إشادة كل حضور حفل ليالي سعودية مصرية بالظهور المتميز للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب فى حفل ليالي سعودية مصرية

حيث قدمت شيرين خلال الحفل أغنية عيون القلب للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، ويعد هذا هو الظهور الأول لها بعد أنباء العودة لزوجها السابق حسام حبيب.

فيما تصدر تقديمها لأغنية حبه جنة مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر البعض إن أداء لغة الجسد الخاصة بها كان إسقاط على علاقتها بحسام حبيب.

وعلى الجانب الآخر حققت أغنية كذابة لـ حسام حبيب نجاح كبير ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في مصر، عبر موقع يوتيوب.

أغنية كدابة حسام حبيب

واحتلت أغنية كدابة المركز السابع عبر موقع يوتيوب مصر، بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط، حيث حققت ما يقرب من ربع مليون مشاهدة، أغنية كدابة من ألحان إسلام رفعت، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وربط رواد مواقع التواصل اسم أغنية كدابة وكلماتها بأنها رسالة لشيرين عبد الوهاب ليستمر الجدل في كل ظهور لهما ويظل حديث مواقع التواصل الاجتماعي عن حسام وشيرين حاضرا مع كل ظهور لهما.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتبقى عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خبر غير مؤكد بين التكهنات بالعودة والصمت من الطرفين وإعلان محامي شيرين الخاص بأنه تجمعهما علاقة صداقة وانهما لم يتزوجا من جديد.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى