فن ومنوعات

«الدالي» يستعد لتصوير فيلم «نوارة» بثوبها الجديد

أعلن المخرج الكبير أحمد الدالي بتحضير فيلم جديد الذي يحاكى قضايا المرأة فى المجتمع الي نعيش فية وخاصة فى الآونة الأخيرة.

كما تدور أحداث فيلم “نوارة” حول قضايا المرأة في المجتمع العربي ، ومنها 5 موضوعات تناسب المرأة من جميع الأعمار ، وهي “نور” في الطفولة ، و “نورهان” في المراهقة ، و “نوارة” في سن الزواج الطبيعي ، والعذراء. “نورا” وسيدة في الخمسين من عمرها ، من منظور مختلف الفئات العمرية ، كيفية مواجهة مشاكل المجتمع حول مفاهيم الزواج وقلة التهيئة الذهنية للزواج وأسبابها ودوافعها ومخاوفها.

وصرح «الدالى» قائلًا: «أن نواره تتحدث في كل فئة عمرية حدوتة تختلف عن الاخري وأحداث مختلفة عن بعضها البعض».

وقال المخرج أحمد دالي إن الشركة المنتجة للفيلم هي DA Media Proudcion ، وهي من أوائل مخرجي الفيلم وتستعد للتصوير في الأيام المقبلة، ومن ناحية أخري قامت الدكتورة فاطمة الدالي بمعالجة السيناريو التابع لفيلم نواره.

المخرج أحمد الدالي

ويشارك أيضا فى الفيلم العديد من الوجوه الجديدة والذي يتم اختيارهم ومن بينهم كلًا من:هانم طارق ، زينب أيمن ، نغم محمود ، ندي ماجد ، رنا محمود ، سلمي إبراهيم ، حسام الدالي ، ملك فرج، ايات حمدي ، بسنت حمدي.

والجدير بالذكر أن «الدالي» قد أخرج فيلم Midnight 00:01 الذي حاز علي المركز الثالث في مهرجان First time festival film بهوليوود
والمركز الثاني بالجزائر للفيلم القومي القصير.

كما أنه عقد مناقشة وحضرها العديد من الأشخاص مختلفين الأعمار والأفكار الثقافية وكان يسود الإبهار علي الجميع وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة طوال مدة المناقشة التي استمرت مايقرب ٣ ساعات متواصلة في شغف وفضول أصاب الجميع حول مايخفيه المخرج الشاب المبدع من تفاصيل وثنايا أحداث فكرته الجامعة الشاملة لقضية عصرية مستمرة بيننا لا تنتهي أبدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى