رياضة

مجلس الزمالك يحتفل بحسام المندوه لحصولة على حكم بستمراره كأمين صندوق

أحتفل مجلس إدارة الزمالك بحسام المندوه على حكم محكمة  القضاء الإداري والتي أصدرت قررها أمس برفض قرار المحكمة بإستبعادة حسام المندوه من منصب أمين الصندوق بمجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب.

وحصل حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، صباح اليوم على الحكم الذي يؤكد استمراره داخل مجلس إدارة النادي، وذلك بعد صدور القرار من مجلس الدولة.

حضر المندوه شخصياً لمقر مجلس الدولة لاستلام نص الحكم الذي يقضي ببقاءه في منصبه كأمين صندوق للزمالك، وتأكيد صحة إجراءات انتخابه ضمن المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب.

وفور استلامه للحكم، اتجه المندوه مباشرة إلى مقر النادي في ميت عقبة، حيث احتفل مع باقي أعضاء المجلس بالحكم الذي صدر مؤخراً.

يأتي هذا بعد أن قضت المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار استبعاد حسام المندوه كأمين صندوق للزمالك، وذلك بعد صدور حكم من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

وقد تقدم المندوه بطعنين أمام الدائرة الأولى عليا فحص بمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة على قرار استبعاده من انتخابات الزمالك.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد قضت بإبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك، ورفضت الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى