أخبار

الزميل “أحمد النحيتبي” يتعرض لهجوم وضرب في حفل زفاف شقيقة محمود كهربا

تعرض الزميل أحمد النحيتبي المصور الصحفي بموقع تليجراف مصر لهجوم واعتداء من أحد أعضاء الشركة المنظمة لحفل زفاف شقيقة محمود كهربا، وقد تسبب ذلك في إصابة بالغة، واشتباه في كسور أسفل العين.

وقام “النحيتي” بتحرير محضر رقم 126 أحوال داخل نقطة السياحة بفندق كومبنسكي، متهما فيه الشركة المنظمة للحفل وأحد أعضاءها البلطجي بالضرب وإحداث إصابته.

وطالب بتفريغ كاميرات الفندق لإرفاقها بالبلاغ لتحديد المتهم، وجار نقل الزميل لأقرب مستشفى لتوقيع الكشف الطبي، وعمل غرز تجميلية أسفل العين، وعمل أشعة لتحديد هل يوجد كسور من عدمه.

من جانبه قال سامي البدلرادي الصحفي بجريدة تليجراف، وأحد الشهود العيان إن ما حدث ليس له وصف سوى أنه بطلجة وهمجية، مطالبا أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، والسيد محمود توفيق وزير الداخلية سرعة التحرك، مشيرا إلى أنه يبحث عن حقه بالقانون، والوقوف ضد البلطجة وشغل “العصبجية ” الذي تنتهجه بعض شركات الأمن المنظمة للأفراح والحفلات.

ونوه أنه لا علاقة للكابتن محمود كهربا، أو عائلته، أو زوج شقيقته بالواقعة، بل تركوا قاعة الفرح وذهبوا إلى الزميل النحيتي للاطمئنان عليه.

ووجه الشكر لعضو مجلس نقابة الصحفيين محمود كامل، والذي انتقل إلى المكان فور علمه بالواقعة، وأعلن تضامن النقابة ضد البلطجية وضد العنف الذي حدث مع الزميل، والذي كان مكلفاً بمهمة عمل رسمية.

كما وجه الشكر للكابتن مؤمن زكريا، والذي تحرك من قاعة الفرح إلى حيث زميلنا، وظل يتحرك لمدة ربع ساعة حتى وصل شكراً للكابتن سيد عبد الحفيظ الذي ذهب إلى النحيتي ولم يتركه، وتابع قائلًا: كل الشكر لمحامي النادي الأهلي المحترم مهاب عثمان، والذي حضر كل التفاصيل، وظل حتى تحرير المحضر وتفريغ الكاميرات.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى