محافظات

الجماهير..ترفع شعار دعم الاتحاد السكندري وهاشتاج مصيلحي رأس مالي حب الناس

أعلنت جماهير الاتحاد السكندري عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”استمرار دعمها لفريق كرة القدم بالمباريات القادمة، مطالبين جميع المشجعين بالالتفاف حول الفريق بمباراة البنك الأهلي رافعين شعار الدعم للفريق.

وأضافت صفحة “جماهير أونلاين”والتي تضم أكثر من 100 ألف مشجع أن مباراة البنك الاهلي غدا يجب تحقيق الفوز لأن الفوز سوف يحسم مصير القلعة الخضراء، مؤكدين أن هذه المباراة تعد بمثابة عودة الروح والثقة بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير.

وشن مشجعي سيد البلد هاشتاج مدون بصورة “محمد مصيلحي”رئيس النادي يحمل شعار رأس مالي حب الناس، مؤكدين أن الأخطاء ليست أخطاء مجلس الإدارة، بل هناك تقصير من قبل اللاعبين بفريق القدم والسلة والطائرة وعلينا أن نزيل الخلافات في تلك المرحلة، ونجلس بالمدرجات لمؤازرة الفريق، ونحن الآن تحتل المركز الخامس والوصول إلى المربع على الأبواب.

وأكدت رابطة مشجعي الثغر أن مجلس الإدارة يبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الانتصارات بشتي الألعاب الرياضية، وعلينا جميعا أن نشيد بجهود مصيلحي ومجلسه من أجل عودة الأمجاد، وأن ننظر إلي الفريق الكروي الموسم السابق والآن نحن في تقدم مستمر وطارق العشري المدير الفني للفريق لدية خبرة كبيرة قائلين إن الكورة مكسب وخسارة وتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى