أخبارتقرير

وزارة الأوقاف بالتعاون مع صحيفة “عقيدتي” تنظم ندوة علمية الأربعاء القادم

تستعد وزارة الأوقاف بالتعاون مع صحيفة “عقيدتي” لتنظيم ندوة علمية مميزة بعنوان “نور يهدي دروب رمضان”، وذلك يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024م، بعد صلاة العشاء، في مسجد جامع البنات بوسط القاهرة.

تهدف الندوة إلى تسليط الضوء على أهمية مجالس العلم وتلاوة القرآن في استعداد المسلمين لشهر رمضان المبارك، وتعزيز الوعي الديني والثقافي في المجتمع.يقدم الأستاذ جمال سالم، مدير تحرير صحيفة “عقيدتي”، كلمة افتتاحية ترحب بالحضور وتسلط الضوء على أهمية الندوة.

و يلقي كل من أ.د. الشحات أحمد بدوي، الأستاذ المساعد بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ود. محمدي صالح عطية، مدرس علم اللغة بكلية دار العلوم و محاضرات تتناول أهمية الاستعداد لرمضان وتأثير تلاوة القرآن في تهذيب النفوس وتقوية العلاقة بالله.

وفي خلال الندوة تفتح الجلسة للنقاش والتفاعل مع الحضور، حيث يتم تبادل الآراء والافكار حول الموضوعات المطروحة وتقديم المقترحات لتعزيز دور مجالس العلم وتلاوة القرآن في المجتمع.

تختتم الندوة بكلمة ختامية تشيد بالمشاركة الفاعلة من الحضور وتشجع على مواصلة الجهود لتعزيز الوعي الديني والثقافي في المجتمع.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقيمها وزارة الأوقاف بالتعاون مع الشركاء المجتمعين لرفع مستوى الوعي الديني والثقافي وتعزيز قيم التسامح والتعايش في المجتمع المصري.

وأيضا هذه الندوة الهامة والمثمرة ترجع بالاستفادة من معارف العلماء والمتخصصين في إستقبال شهر رمضان المبارك على المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى