محافظات

“خطط سلامة ومأمونية المياه”.. أهم تشريعات المنظمة لرفع جودة مياه أسيوط

شكلت لجنة فرعية من مسئولى قطاع المعامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وإدارة الشئون الصحية بأسيوط، وذلك لرفع جودة عينات المياه، والمنوط بها أيضا متابعة خطة صيانة المحطات والعمل على رفع كفاءة المحطة.

جاء ذلك في اجتماع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بأعضاء اللجنة التنسيقية و ممثلين عن الجهات، والوزارات المعنية، وزارة الصحة بأسيوط، إدارة الطب الوقائي بأسيوط، شرطة المسطحات بأسيوط، إداراة شئون البيئة بديوان عام المحافظة، إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بأسيوط، إدارة المعامل المركزية بأسيوط، جهاز شئون البيئة بأسيوط، والكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بالشركة.

كما تزامن مع ذلك حضور لجنة من الشركة القابضة للمياه للمرور على محطات مياه نزلة عبد اللاه المرشحة ومحطة مياه أبوتيج المرشحة ومحطة مياه الهلالي، ومحطة مياه مدينة ناصر المرشحة بغرب أسيوط، والإشراف على تجديد حصول تلك المحطات على شهادة سلامة ومأمونية المياه.

وتطرق المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أثناء الاجتماع إلى أهم التشريعات المنظمة لخطة سلامة ومأمونية المياه بمحطات المياه والصرف الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى