رياضة

طاهر محمد طاهر ظالم أم مظلوم؟.. لاعب الزمالك السابق يُجيب

علق سعيد لطفي لاعب نادي الزمالك السابق، على لقطة حزن طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي بعدما دخل اللاعب، في نوبة بكاء خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية، وقيام زميله إمام عاشور بمواساته بعدما ظهر عليه الحزن الشديد بعد غيابه عن المباراة وعدم إشراكه بديلا.

وقال سعيد لطفي خلال استضافته في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “للأسف طريقة طاهر محمد طاهر لا تتناسب مع النادي الأهلي حاليا، وأرى أن اللاعب من وضع نفسه في هذه الحالة، خاصة في ظل مستواه المتراجع خلال الفترة الأخيرة”.

وأشار لاعب الزمالك السابق: “طاهر محمد طاهر محمد ظلم نفسه والأهلي مظلمهوش، وأعتقد أن ليس له مكان في الأهلي وإمكانياته أيضًا لا تتناسب مع القطبين، والأهلي تحديدا يحتاج لاعبون مثل نوعية وليد سليمان وحسين الشحات وبيرسي تاو”.

وأضاف لطفي: “طاهر محمد طاهر لاعب مهاري ولكنه لا يجيد السرعة، ويحتاج اللعب في مساحات كبيرة، وهذا يظهر مع الأهلي في المباريات التي عادة تنتهي بفوز كبير وخارجيا، وهذا يؤثر بالسلب على اللاعب خلال المباريات المحلية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى