فن ومنوعات

خيبتنا بقت تقيلة.. أول تعليق من حلمي بكر عن خطفه

علق الموسيقار حلمي بكر لأول على ما تم تداوله في الأيام القليلة الماضية عن أنباء أختطافه وتعذيبه من قبل نجله هشام.

وردت زوجة حلمي بكر على هذه التصريحات في وقت سابق حول أنه مختطف ويحتاج الذهاب للمستشفى قائلة حلمي رفض الذهاب إلى المستشفى واقترحت عليه أن يقضي فترة نقاهة في منزل والدتها، ووافق على ذلك، لافتة إلى رفضه دخول المستشفى أو ‏إجراء الفحوصات الطبية. ‏

وعن تصريحات نجل حلمي بكر بمنع الزيارة عنه قالت: أنه كان موجود في القاهرة لم يزور والده ورفض ، وعندما اتصل يوم الجمعة كان والده نائمًا، وخلال المكالمة طلب مني إرجاعه إلى منزله بالمهندسين، ‏أبلغته أن حالة والده الصحية جيدة، وأن أشقاء حلمي بكر قاموا بزيارتنا واطمأنوا.‏

وأضافت: أن مرض حلمي بكر إنه يعاني من كهربا زيادة في القلب وتطورت الأمور إلى مشاكل في الكلى ومياه على الرئة والحمدلله عدينا خط الموت بصعوبة.

وعلق حلمي بكر على هذا الأمر قائلا إنه يفضل التزام الصمت ولا يحب أن على مثل هذه الأمور، ويكتفي بمشاهدة هذه التفاهات جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل عبر قناة صدى البلد 2.

وأضاف: أنا بحبكم بس مش عارف حالة الحب اللي عندكم ليّا شكلها إيه، يا أتكلم وأقول كلام فاضي يا إما أتهاجم.. فبسكت وخلاص.. أنا موصلتش إني أبقى تافه.. أنا بسمع وسعيد جدا إن خيبتنا بقت تقيلة.

وتابع: أنا بسيب اللي يحصل يحصل وأنا بتفرج ومفيش حاجة تخليني أشغل نفسي أنا مش هتكلم في تفاهة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى