حوادث

بسبب الذهب المغشوش.. ضبط المتهمين باحتجاز شخصين وطلب فدية من أهليتهما في الجيزة

كتبت- فتحية أبو العينين:

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهمين احتجزا شخصين، وطلبا فدية من أهليتهما نظير إطلاق سراحهما، بسبب النصب عليهما وبيع ذهب مغشوش للمتهمين.

تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من ربة منزل مقيمة بمحافظة الأقصر، باحتجاز شقيقها ونجل عمها ومطالبة أهليتهما بدفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما، واستجابة أهلية نجل عمها ودفع المبلغ المالي المطلوب عن طريق أحد التطبيقات، وتم إطلاق سراحه دون شقيقها.

بالفحص وإجراء التحريات، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبا الواقعة نقاش، ونجل شقيقه مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبرفقتهما المتغيب “شقيق المُبلغة”، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسابقة قيام أحد أقرباء المجني عليهما عامل مقيم بمحافظة الأقصر، بالنصب على الأول وبيعه كمية من الذهب نظير مبلغ مالي إلا أنه اكتشف عقب ذلك أنها من مادة نحاس، على إثر ذلك اتفق مع المتهم الثاني على ارتكاب الواقعة واستدرجا المجنى عليهما، وقاما باحتجازهما وطلبا من أهليتهما دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحهما، وتم إطلاق سراح المتغيب الثاني عقب تحويل أهليته المبلغ المالي المطلوب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى