أخبار

لساكني المناطق الحدودية..القوات المسلحة تدفع بلجنة قضائية لإنهاء المواقف التجنيدية.. صور

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة اليوم الأحد، عن قيام القوات المسلحة بالدفع بلجنة تجنيدية قضائية لتسوية المواقف التجنيدية الخاصة بالمواطنين بمناطق حلايب، وشلاتين وأبو رماد وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية بالمجان فى أماكن تواجدهم وذلك على مدار عدة أيام.

قافلة طبية لساكني المناطق الحدودية

قافلة طبية من القوات المسلحة لأبناء المناطق الحدودية من ساكني حلايب وشلاتين وأبو رماد، اليوم لتقديم الكشف الطبى والعلاج المجانى اللازم لأبناء تلك المناطق، وكذلك توزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية المجانية على المواطنين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

الإجراءات التجنيدية

وخلال أعمال اللجنة المكلفة بتسهيل الإجراءات التجنيدية، أكد اللواء محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة، حرص القوات المسلحة على توفير كافة سبل الدعم لأبناء الوطن خاصة قاطني المناطق الحدودية وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة.

وأعرب المواطنون عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على الجهود والتيسيرات المبذولة لتسهيل الإجراءات التجنيدية الخاصة بذويهم بجانب الدعم المقدم لهم باعتبارهم نسيجاً من أبناء شعب مصر العظيم.

تأتى تلك الجهود إنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة للمشاركة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بتلك المناطق، وتوفير أوجه الدعم الكامل لهم، وذلك فى إطار حرص القيادة السياسية للدولة المصرية على تقديم كافة أوجه الرعاية والإهتمام بأبناء المناطق الحدودية والنائية.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى