محافظات

لمدة 24 ساعة.. ضعف مياه الشرب في مركز البداري بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن ضعف مياه الشرب عن قرى ومدينة مركز البداري وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2023م من الساعة السادسة مساءًا وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024م الساعة السادسة مساءً وعلى مدار 24 ساعة، وذلك نتيجة إجراء عملية احلال وتجديد خط مياه العكرة قطر 1000 مم، ضمن عملية إحلال وتجديد محطة مياه ساحل سليم والبدارى.

من جانبه قال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إنه جاري استكمال خطة الإحلال والتجديد بتغيير وصلة حائط بغرفة محابس 1000 مم بجوار المروقات ضمن عملية إحلال وتجديد محطة ساحل سليم والبدارى المرشحة(المرحلة الأولى).

ونوهت شركة مياه الشرب في بيان لها عن ضعف المياه بقرى ومدينة مركز البدارى بداية من يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2023م من الساعة السادسة مساءًا وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024م الساعة السادسة مساءً وعلى مدار 24 ساعة نظرا لاعتماد التغذية على انتاجية المحطات الارتوازى ليتمكن الطاقم الفنى من اتمام أعمال الاحلال والتجديد.

وأشارت الشركة إلى توافر سيارات المياه النقية بالمناطق المتأثرة بضعف المياه طوال فترة الضعف، مطالبة العملاء بمركز البداري توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى