رياضة

اللجنة الأولمبية المصرية تهنئ رابطة النقاد الرياضيين على انتخاب مجلس جديد

هنأت  اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس ياسر إدريس، رابطة المحررين والنقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين على نجاح المحفل الانتخابي لتشكيل المجلس التنفيذي واختيار الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وأعضاء المكتب التنفيذي.

أعلنت اللجنة الأولمبية في بيان صادر يوم الثلاثاء، أن الإعلام الرياضي يُعتبر شريكًا أساسيًا في تحقيق الإنجازات الرياضية، من خلال تسليط الضوء على النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف الأحداث المحلية والقارية والدولية.

وأعربت اللجنة عن أملها في استمرار التعاون الوثيق والبناء مع أعضاء رابطة المحررين والنقاد الرياضيين، مؤكدة على ضرورة تواصل التنسيق المستمر لتغطية كافة الفعاليات الرياضية.

وفي ذات السياق أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رابطة المحررين والنقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين فوز حسن خلف الله من “الأهرام” بمنصب رئيس الرابطة، وفاز بمنصب نائب الرئيس أحمد إسماعيل رئيس القسم الرياضي ببوابة “أخبار اليوم” و”الأخبار المسائية”.

وأحرز إيهاب شعبان منصب أمين الصندوق، فيما فاز بعضوية المكتب التنفيذي كل من: هشام أبو حديد، وهاني عبد الصبور، ومحمد صلاح، ومحمد غبن، وعبد الحميد فراج، ومحمود المخبزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى