حوادث

تجديد حبس المتهمين بقتل الجواهرجي حسني الخناجري في بولاق

كتب- أحمد سامي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 5 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل الجواهرجي حسني الخناجري ببولاق.

كشفت التحقيقات أن المتهم استعان بزوجته وشقيقته وصديقيه لمساعدته على الاختباء وإخفاء متحصلات واقعة السرقة وأداة الجريمة.

واعترف المتهم الرئيسي بارتكاب الواقعة، قائلًا إنه تردد على مسرح الجريمة مرتين، الأولى في الواحدة ظهرًا “عملت نفسي داخل اشتري ذهب علشان أشوف كام واحد موجود في المحل وخرجت بعدها علطول”.

أضاف المتهم: “دخلت المحل مرة تانية الساعة 7 مساءً لكني فوجئت بوجود عامل؛ فتوجهت إليه واديتله 100 جنيه وقولتله هاتلي علبة سجائر وبعد ما خرج طلبت من الضحية “جواهرجي بولاق” يفرجني على الذهب وغافلته بـ 5 طعنات متفرق مخدش أكتر من دقيقتين”.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد نجحت في القبض على المتهم ، وبعدها انتقل فريق من النيابة العامة الي مسرح الجريمة ، وتم إجراء معاينة تصويرية من قبل جهات التحقيق ، وتم العثور علي جثة الجواهرجي الشهير باسم الخواجة حسني الخناجري ، وتبين اختفاء محتوياته من سبائك ذهبية ومجوهرات التي قدرت بملايين الجنيهات.

واستمعت النيابة العامة لاقوال الشهود علي الحادث من أصحاب المحال المجاورة، وأسرة القتيل، و تم فحص كاميرات المراقبة والتي كشفت تفاصيل الحادث ، تم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت المعمل الجنائي برفع البصمات من مسرح الجريمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى