رياضة

حسام حسن: الجميع شركاء في الأمل والطموح.. وكنت أتمنى انضمام رمضان صبحي لمعالجته نفسيًا

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان قائمة معسكر منتخب مصر في 13 مارس الحالي، جاهزية الفراعنة للمشاركة في بطولة الإمارات الودية الدولية، مؤكدًا على إصرار الجهاز الفني على خوض هذا التحدي في بداية المشوار.

وأشار حسن إلى أن الجميع شركاء في الأمل والطموح، معبرًا عن الثقة المتبادلة مع الشارع المصري، حيث أكد أن منتخب مصر يمثل أهمية كبرى للجميع ويفوق كل الاعتبارات.

وأضاف أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعرب عن نية الاعتذار عن المشاركة في بطولة الإمارات الودية الدولية، لكن الجهاز الفني أصر على المشاركة في البطولة، بحسب تصريحاته.

وأكد حسن أن اختيارات الجهاز الفني تمت وفقًا للرؤية الفنية وتقييم مستوى اللاعبين خلال الفترة الماضية، معربًا عن أمنيته في تحقيق أداء أفضل للاعبين المصريين في الداخل والخارج.

وشدد على أن الإصابة كانت سببًا في استبعاد لاعبين مثل رمضان صبحي وزيزو من قائمة المنتخب،قائلاً ” كنت أتمنى انضمام رمضان  لمعالجته نفسيًا”.

وفي الختام، أشار حسن إلى أن القائمة المنتخب مفتوحة للجميع بعد البطولة الدولية، وأكد على أن العمل والتطوير المستمرين هما مفتاح النجاح للمنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى