محافظات

رئيس مياه أسيوط يتفقد صيانة وإصلاح الأجهزة المعملية

تفقد المهندس “على الشرقاوي” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، ورشة عمل صيانة وإصلاح الأجهزة المعملية، من الحضانات البكتريولوجي، وأجهزة التعقيم، وإنتاج الماء المقطر، وأجهزة قياس الأملاح والميكروسكوبات، وأجهزة قياس العمارة وقياس الأكسجين، والموازين والسخانات الإلكترونية وغيرها.

كما تابع صيانة وإصلاح الأجهزة اللاسلكية الثابتة والمتحركة، والشواحن الخاصة بها، وعمل التعديلات المناسبة لها، وكذا صيانة وإصلاح البورد والكروت الإلكترونية المتنوعة الخاصة بالأنظمة الإلكترونية.

وأشاد “رئيس الشركة” بتعظيم الاستفادة من الأصناف غير المستغلة لافتا إنه تم إنشاء الورشة للاستفادة من كافة الإمكانات المتاحة بالشركة، والعمل على استغلال الموارد والإمكانات المادية والبشرية المتاحة، بالاستفادة من خبراتهم وفكرهم المستنير في إعادة تدوير واستغلال الأجهزة على الوجه الأمثل.

وأكد “الشرقاوي ” على تقديم كافة أنواع الدعم للورشة الإلكترونية، وذلك للارتقاء بالصالح العام للأجهزة الإلكترونية بالشركة، مشيرا إلى أهمية مهارة عناصرها البشرية، والارتقاء بتنمية النواحي العملية والعلمية على حد السواء، كونهم الركيزة الأساسية في عملية الإنتاج، وتقديم مستوى أفضل من الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى