تقرير

“ليلة العبادة والتأمل”.. احتفالية العاشر من رمضان في مسجد الحسين

القاهرة، ١٩ مارس ٢٠٢٤

كتب: أحمد فؤاد

بدأت مصر والعالم الإسلامي في الاستعداد لاستقبال ليلة خاصة في شهر رمضان المبارك، من خلال احتفالية مميزة تعبر عن الروحانية والتأمل.

في تمام الساعة الثامنة مساءً، انطلقت الفعاليات من رحاب مسجد مولانا الإمام الحسين في القاهرة، ولكن الروحانية لم تكن محصورة فقط داخل جدران المسجد، بل تمتد عبر أثير موجات الإذاعة المصرية وشاشة القناة الثانية بالتلفزيون، لتصل إلى ملايين الأشخاص في كل ركن بالوطن العربي.

تنوعت الفقرات القرآنية الجميلة والأناشيد الدينية الراقية، تتميز بإحساس عالٍ ومشاعر صادقة، لتنقل الروحانية والتأمل إلى قلوب الجميع. وفي لحظات التأمل والدعاء، تجمعت القلوب ورفعت أكف الدعاء نحو السماء، مبتهجة ومتوجهة بأمل ودعاء لله بالإخلاص والقبول.

يتصف مسجد مولانا الإمام الحسين بالقاهرة، بمظهره الجميل وبساطته الروحانية، كان المكان المثالي لاستضافة هذة الليلة الجميلة من رمضان.

تعتبر هذه الاحتفالية فرصة لتعزيز الروابط الروحية والتواصل مع الله في هذا الشهر الفضيل، مما يجعلها تجربة لا تُنسى لكل من شارك فيها أو شاهدها، وندعو الله أن يتقبل منا ومنكم الطاعات وأن يرزقنا جميعًا الإخلاص والقبول في كل أعمالنا وطاعتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى