أخبارمحافظات

رئيس مدينة طهطا يستجيب لمطلب أهالي الفخرانية بتوصيل الصرف الصحي.. تفاصيل

استجاب المحاسب عامر عوض، رئيس مركز ومدينة طهطا بسوهاج، لمطلب أهالي حارة أبو عمرة بالفخرانية، التابعة لمدينة طهطا والخاص بتوصيل الصرف الصحي لعدد 7 منازل بمنطقة الفخرانية.

وكان رئيس مركز ومدينة طهطا، قد تلقى طلب من أهالي القرية وعنهم الدكتورة سارة الجيلاني يحمل توقيع عدد من أهالي حارة أبو عمرة بقرية « الفخرانية »، وذلك لتوصيل الصرف الصحي لعدد 7 منازل لم يصلها الصرف بالحارة.

وأوضحت الدكتورة سارة الجيلاني في الطلب المقدم لرئيس المدينة، بأن أهالي القرية تقدموا بطلب لتوصيل الصرف الصحي لعدد 7 منازل بموخرة حارة أبو عمرة التابعة لقرية الفخرانية بطهطا، ولفتت بأنه تم إدراجها سابقاً ضمن خطة تدعيم شبكة الصرف الصحي وبأن هذه الحارة مطلوب رصفها ضمن الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة طهطا، كما طالب أهالي القرية في الطلب المقدم لرئيس المدينة بمد وتنفيذ وصلات الصرف الصحي للحارة، وذلك بهدف الحفاظ على جدران منازل الحارة من ترشيح الأبار المتواجدة بداخلها.

رئيس مدينة طهطا بسوهاج يستجيب لأهالي الفخرانية

استجاب المحاسب عامر عوض رئيس مدينة طهطا بسوهاج، لمطلب أهالي القرية، حيث تم توجيه مسؤولي الصرف الصحي بنطاق المدينة بسرعة مد وتوصيل الصرف الصحي لحارة أبو عمرة بناحية الفخرانية بسوهاج، ورصدت«اليوم» قيام رجال الصرف الصحي بالعمل على توصيل الصرف لمنازل الحارة، كما وعد المقاول المسؤول عن تنفيذ العمل بإنهاء العمل خلال 5 أيام على الأكثر.

هذا وقد لاقى ذلك ترحيباً كبيراً من أهالي حارة أبو عمرة بقرية الفخرانية الذين حرصوا على تقديم الشكر للجهات التنفيذية بالمحافظة وللمهندس عامر عوض رئيس المدينة على سرعة الاستجابة لمطالبهم والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى