محافظات

تنافس طلائع سيوة في حفظ القرآن الكريم بمركز الشباب

كتب: محمد جيري

نظم مركز شباب سيوة مسابقة في حفظ القرآن الكريم في جزء “عم” بمشاركة خمسة عشر من طلائع المركز، وذلك ضمن فعالياته الرمضانية لعام 1446هـ.

تأتي هذه المسابقة إيمانًا من المركز بأهمية دور الشباب في حفظ القرآن الكريم، وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية بينهم، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الأنشطة الهادفة خلال شهر رمضان المبارك.

وقد جرت المسابقة تحت رعاية الدكتور/ اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات من الدكتور / وليد رفاعى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمطروح، وبإشراف الاستاذ / خليل خليفة على مدير إدارة الشباب بسيوة ومجلس إدارة مركز شباب سيوة برئاسة الأستاذ / احمد يوسف منصور.

وُضِعتْ اختبارات للمشاركين من قبل الشيخ / انور حمودة المحفظ بمعهد الدكرور الأزهرى، وسوف يتم إعلان نتائج المسابقة وتكريم الفائزين في الحفل الختامي لدورة مركز شباب سيوة لكرة القدم المقامة خلال نفس الفترة.

وتُعد هذه المسابقة واحدة من العديد من الأنشطة التي ينظمها مركز شباب سيوة خلال شهر رمضان المبارك، إيمانًا من المركز بأهمية تعزيز القيم الدينية والأخلاقية بين الشباب، وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مختلف الأنشطة الهادفة.

وتُظهر هذه المسابقة حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الأنشطة الدينية والثقافية للشباب، واهتمامها بتعزيز القيم الدينية والأخلاقية بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى