فن ومنوعات

مسلسل حق عرب الحلقة 10.. حنان تعاتب والدها وأنغام تعترف بالحب

مسلسل حق عرب الحلقة 10 شهدت المزيد من الأحداث المحزنة لحنان بعد افتضاح أمر قيامها باستدراج الرجال والنصب عليهم الأمر تسبب في أنهاء عرب السويركي علاقته بها ولكنه لم يتأخر في الدفاع عن شقيقها بعد معايرة أحد شباب الحارة له.

مسلسل حق عرب حلقة 10

كما أخبرت أنغام ابنه المعلم عبد ربه والدتها عن حبها لعرب، وتحاول والدتها أن تزوجها له في حين أن شقيقة حسنية ذهبت للعمل بيت عبد ربه بعد تهديدها لها بسر تبديل عرب واخبار عبد ربه أن زوجته أنجبت ولد وأنها قتلت شقيقتها القابلة لإخفاء السر.

وعاتبت حنان والدها لأنه كان يعرف كل ما حدث وتهديد زوجته لها وتشغيلها في النصب على الرجال وعدم تدخله.

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب نشر رباح الذي يكره عرب منشور على حسابه بالسوشيال ميديا وفضح فيه حنان، وكشف رباح لعرب أن الذى قال له عن فضيحة حنان هو علي أخوه لأنه يعمل لديه.

مواعيد مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى