فن ومنوعات

مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. تهديد قلعة آلموت ورؤية الصباح

مسلسل الحشاشين الحلقة 10 بدأت بحصار جيش ملك شاه، سلطان الدولة السلاجقية، حسن الصباح وأتباعه بقلعة آلموت، وأكد الصباح أنه رأي رؤية وعرف المستقبل أن النصر سيكون حليفهم ولن تحاصر القلعة.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 10

قام أرسلان تاش قائد حملة ملك شاه على قلعة آلموت، بتهديد كبار الرعاة والقبائل لمعرفة مداخل ومخارج القلعة، وإلا سيعتبرهم خونة وضمن الأعداء.

تزامن ذلك مع ظهور الإمام الغزالي وهو يرفض ضرب وتعذيب أحد الباطنين، معربا عن رأية أن التوعية هي الطريق إلى العودة للحق وهي أفضل من الانتقام.

الصباح عكف على وضع خطة لتفادي الحرب مع جيش السلاجقية،وتحدث الصباح لأتباعه وبث روح الانتصار بهم، من أجل محاربة جيش السلاجقية، وصد الهجوم على القلعة

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يبدأ عرض مسلسل الحشاشين على قناة dmc بدء من اليوم الإثنين في تمام الساعة 9:15 مساءً، والأعادة على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بعد عرض الحلقة على قناة dmc بساعة، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 10 مساءً.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى