رياضة

هاني عيد يكشف كواليس تمكين أعضاء الزمالك ما بعد 2016 من الانتخابات القادمة

أصدر هاني عيد المحامي، والمرشح الحالي بنادي الزمالك فوق السن، بيانا توضيحيا لأعضاء نادي الزمالك، لما بعد 2016 وحتمية تمكينهم من التصويت في الانتخابات القادمة.

وقال المرشح، إنه منذ أسابيع وقد نما إلى علم الجميع بأن إدارة الاشتراكات بالنادي تعلن بأن كل من عليهم أي مبالغ مالية تخص العضوية وخاصة ضريبة القيمة المضافة لن يكون لهم صوت انتخابي وسيتم استبعادهم من الكشوفات الانتخابية إلا إذا قاموا بسداد كامل ما هو مستحق عليهم من ضريبة القيمة المضافة قبل 15 يوما من موعد الانتخابات.

وأشار إلى أنه تحرك منفردا دون تعاون من أحد وخاطبت الجهات المعنية وتقابلت مع د. أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بمقر عملة ثم توجهت إلى مقر نادي الزمالك وقابلت د. عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة النادي وكان ذلك يوم 19/9/2023.

وتابع إنه استمر الحوار لأكثر من ساعة بمكتبه وقرر بأن أقوم بكتابة مذكرة شارحة وطلب رسمي بذلك علما بأنني اتحدث عن تضرر الآف من الأعضاء وأنني موكل من نسبة مئوية منهم، وعلية قمت بكتابة المذكرة والإلتماس العاجل وتم تسليمة إليه برقم وارد 1691 في 20/9/2023، وتم وضع كافة الحلول ليتمكن الأعضاء الجدد من الانتخاب دون المساس بهم حتى لا تكون سببا للطعن على الانتخابات وبطلانها وهو الذي لا نتمناه.

وأكمل: بالفعل تناقشنا مرة أخرى بالمؤتمر الذي جمع اللجنة وممثل المديرية وبعض المرشحين وقمت بمناقشة تلك المشكله أمام الجميع وعلية قرر د. عماد البناني بمخاطبة وزير الشباب والرياضة لإيجاد حل ومخاطبة لجنة الفتوى لتحصين العملية الانتخابية وتمكين الجميع من الانتخاب علما بأن الأغلبية العظمى قامت بتجديد الاشتراك السنوي وسداد قسط سنوي من الضريبة بواقع 1000 جنية أو أقل قليلا بموافقة الإدارة.

واختتم “عيد” تم مقابلتي أمس به وأخبرني بأن هناك حل سيعلن للجميع قريبا جدا ليتمكن الجميع من الانتخاب تماشيا مع اللوائح والقوانين.

وأوضح المحامي أنه بمجرد الانتهاء من المشكلة وإعلان حلها، فوجئ ببعض المرشحين الذين كانوا من أشد المعارضين بنشر بوستات وبيانات بأنهم تدخلوا لحل تلك المشكلة، مشيرا إلى أن لم يتدخل أحدا في تلك المشكلة سواء من قريب أو بعيد لحلها غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى