فن ومنوعات

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. أحمد العوضي يخطط للانتقام

يشهد مسلسل حق عرب الحلقة 22 تطورات جديدة يستعين خلالها عرب السويركي برجل الأعمال أبو عمار، بعد ما تعرض له من حقن بالمخدرات حتى يتعافى وينتقم من عبد ربه ورجاله، وتستمر حيرة صباح الجياش بين خوفها من كشف السر وما يخطط له زوجها عبد ربه.

عرب السويركي يعاني من تبعات حقنه بالمخدرات حيث بدأت إعراض الإدمان في الظهور عليه وطلب من صديقه محسن أن يحضر له جرعة.

مسلسل حق عرب الحلقة 21

شهدت الحلقة 21 نجاة عرب السويركي بعد القائه في الصحراء من قبل والد مازن في حالة إعياء ووجده بعد المبارة وساعدوا للعودة إلى منطقته ليجد عبد ربه ورجاله في انتظاره وضربه بغير رحمه وبعد حضور قوات من الشرطة نسج عبد ربه الأكاذيب، وتنازل عرب عن المحضر بالرغم من حضور شقيقه المحامي وفضح هذه الأكاذيب قام عرب بذلك رغبة منه في الانتقام بنفسه.

أيضا شهدت الحلقة 21 مواجهة صباح الجياش لابنتها سميحة بعد أن علمت أنها هي من تلاسنت عليها بوجود علاقة أثمة تربطها بعرب السويركي.

مواعيد مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعرض على قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى