فن ومنوعات

نهاية مسلسل حق عرب الحلقة 29.. عبد ربه يسقط وصباح تخسر الكل

شهد مسلسل حق عرب الحلقة 29 تطور كبير بعد كشف سر عرب السويركي أنه ابن صباح الجياش وعبد ربه وإنها قامت بعملية التبديل بينه وابنة ماجدة أنغام عقب الولادة.

نهاية مسلسل عرب السويركي

وأقدمت صباح على كشف السر بعد أن اصطحب عرب عبد ربه إلى الحارة لتركيعه أمام الكل ردا على ضربه أمامهم وازلاله في الحلقات السابقة، ويقرر أن ينهي حياته لتنتهي الحلقة بتدخل صباح وكشف السر أن عرب ابنها وعبد ربه هو أبوه ولا يمكن أن يقتل الابن أبوه.

أحداث الحلقة 29 مسلسل حق عرب

رفض عرب أمومة صباح الجياش وأخبرها أنه حتى لو كانت هذه هي الحقيقة فإن ماجدة ستظل أمه وهي من ربته، وكذلك أنغام غصبت منها وتركتها وذهب إلى عبد ربه وبعد حديث عرب له أنه لا يتمني أن يكون هو والده ولا يتشرف بذلك ويتركه، فيسقط عبد ربه فاقد الوعي، وتقوم ابنته سميحة بسرقة ممتلكاته بختم أوراق مبايعة.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

موعد إعادة مسلسل حق عرب

يعرض مسلسل حق عرب على قناة ON دراما الساعة 10 وعلى قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 12 مساءً، ويعاد مرة ثانية الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى