محافظات

مياه أسيوط: التعاون الدولي لتعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد،صباح اليوم الخميس ورشة عمل مشروع “تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر”، والذي يتم تنفيذ أنشطته بمحافظات قنا وسوهاج وأسيوط والمنيا، طبقا لبروتوكول التعاون القائم بين وزارة التنمية المحلية، والشركة القابضة للمياه وسفارة المملكة الهولندية، ووكالة التعاون الدولي باتحاد البلديات الهولندية VNG International.

أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الورشة استمرت على مدار يومين على التوالي بمركز تدريب، وخدمات مياه أسيوط الرئيسي.

وقد حضر عدد من ممثلي المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، ومسئولي المشاركة المجتمعية بديوان عام المحافظة، وأعضاء فريق التوعية والمشاركة المجتمعية ومسئولي الخط الساخن ومتابعة الشكاوى من أبناء الشركة، لوضع الأسس المنهجية المتبعة لتنفيذ أنشطة المشروع.

جاءت ورشة العمل بحضور أحمد محرزا استشاريا المشروع من الجانب الهولندي، ووليد صلاح مدير إدارة التوعية بالشركة القابضة وتم تدريب الحضور على تنفيذ أنشطة بطاقات تقييم الخدمات التي تخص مشروع “تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر” بمركز منفلوط، والذي يعد المركز الرابع الذي يتم تنفيذ أنشطة المشروع به بعد أن تم تنفيذ الأنشطة سابقا بمراكز الفتح، ساحل سليم، البداري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى