فن ومنوعات

رابط التقديم لتجارب أداء المتحدة فى التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير

أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن بدء التسجيل في أكبر تجارب أداء لاكتشاف المواهب الجديدة من الشباب فى التمثيل وكذلك تبني مواهب الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني وقد تم تحديد يوم 15 مايو 2024 آخر موعد للتقديم.

وكتب المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشور قال فيه: “لكل صاحب موهبة تمثيل مش عارف يبدأ منين، دي فرصة حقيقية بمنافسة صعبة بس بنوعد نبذل كل جهد علشان تكون منافسة عادلة علشان أصحاب الموهبة الواعدة الأصيلة يكون عندهم فرصة ملموسة تحطهم على أول الطريق”.

وأضاف: “‏الممثلين اللي هيتم اختيارهم هيعدوا بورشة تدريب مكثفة ويأخدوا أدوار بطولة في مسلسل من إنتاج شركة المتحدة ومسلسل فكرته رائعة هيعلن عنه قريب.. ‏الحاضر يعلم الغايب”.

وكانت قد أعلنت المتحدة عن تفاصيل أكبر تجارب لاكتشاف المواهب والوجوه الجديدة وهي:

  • تتيح المتحدة للخدمات الإعلامية فرصة للمواهب الجديدة في التمثيل والإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني
  • أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الفرصة ستتاح كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستُعْقَد قريبا.
  • تجارب الأداء ستُعرَض للمشاهدين في شكل برنامج تليفزيوني يبرز طريقة العمل على الموهبة وتنميتها وصقلها بأساليب علمية حديثة.
  • سيتم تبني مواهب أخرى في مجالات الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني.
  • سيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج «المتحدة»لتشجيع المواهب الجديدة.
  • سيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

رابط التقديم في تجارب الأداء المتحدة للخدمات الإعلامية اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى