تقريرمحافظات

اليوم.. افتتاح مسجد التقوى في المنشأة بسوهاج

القاهرة،3 مايو 2024

كتب: أحمد فؤاد

تحت رعاية وزارة الأوقاف، وبفضل الله تعالى يتم افتتاح مسجد التقوى اليوم في منطقة الدويرات مركز المنشاه، وسط فرحة وتأثر يملأ القلوب من الأهالي، ويعتبر هذا الافتتاح خطوة مهمة نحو تعزيز المشهد الديني وتوفير مساحات لأداء العبادات وتعليم القيم الدينية.

الجهود الذاتية محور البناء والتقدم

يعد مسجد التقوى كنموذج للتعاون المجتمعي وروح العطاء، حيث يشهد الافتتاح حضورًا مميزًا من الأهالي والمشاركين الذين عملوا بجهد كبير على بناء هذا المسجد، حيث تبلغ مساحته 400 متر مربع، ويتألف المسجد من طابقين، يتميز بالعديد من التفاصيل والتصميم الهندسي الذي يتماشى مع الاحتياجات المحلية.

تعزيز المشهد الديني وخدمة المجتمع

أضاف الدكتور محمد حسني عبد الرحيم، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج: “إن افتتاح مسجد التقوى يعكس التزامنا بتعزيز المشهد الديني وخدمة المجتمع، وهو نتاج جهود مشتركة بين الحكومة والمجتمع المحلي. نحن ملتزمون بتوفير بيئة ملائمة لممارسة العبادات وتعزيز القيم الإسلامية في كل مكان”.

دعم الرسالة ونشر الفرحة

من جانبه، أشاد الشيخ محمود أبو عقيل، المنسق الإعلامي لمديرية الأوقاف بسوهاج، بالجهود المبذولة لإنجاز هذا العمل العظيم، مؤكدًا على أهمية دور الإعلام في نشر الفرحة وتسليط الضوء على الجهود الجبارة التي يبذلها المجتمع في خدمة الدين والوطن.

رسالة الأمل والتضحية

تختتم هذه الفعالية برسالة من الأمل والتضحية، تجسدت في بناء مسجد التقوى، الذي يعكس التلاحم والتعاون بين أفراد المجتمع، إن هذا الإنجاز يعد دليلاً قاطعًا على قدرة المجتمع على تحقيق الأهداف العظيمة من خلال العمل المشترك والإيمان الصادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى