أخبار

وزير الرياضة يتفقد معسكر الشباب بمدينة طور سيناء

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد، معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء، وذلك تمهيدا لإفتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وكان يرافقه اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، حيث تفقد الوزير سير العملية الإنشائية في مشروع نزل الشباب الذي سيقدم الخدمات المتكاملة للنشىء والشباب وكافة الخدمات الترفيهية، وشدد الوزير على ضرورة الانتهاء من مختلف مكونات المشروع في الوقت المحدد، وبأعلى جودة بما يتلاءم مع قيمته داخل محافظة جنوب سيناء.

الوزير يؤكد على حرص القيادة السياسية على دعم الشباب

أكد وزير الشباب والرياضة خلال جولته اليوم بمعسكر الشباب بمدينة طور سيناء على حرص القيادة السياسية على دعم الشباب، وإتاحة مختلف الخدمات لهم، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكين الشباب فى شتي المجالات، كما
شدد وزير الشباب والرياضة على الدور الكبير للمعسكرات الشبابية والتي تعمل على صقل مهارات الشباب، بالإضافة إلى تعزيز روح الولاء والانتماء لديهم.

خطة الدولة لتطوير كافة الأندية الرياضية للشباب

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الخطة التي قامت بوضعها الوزارة لتطوير وانشاء كافة المنشأت الشبابية والرياضة على مستوي المحافظة، يتم متابعتها بشكل دقيق ومستمر، للتأكيد على أهمية تقديم افضل الخدمات للشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية، واستغلال الطاقات الكبيرة لدي الشباب والتي ستعود عليهم وعلى المجتمع المصري بالنفع، من أجل دفع عملية النهوض بالوطن.

وخلال جولته أكد على أن المعسكر سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء، حيث سيكون مركزاً هاما لاستقطاب الشباب وإقامة مختلف الفعاليات، ليس فقط في مدينة الطور، بل سيكون قبلة للشباب من المدن والمحافظات المختلفة لما له من بنية تحتية وتجهيزات تؤهله لذلك.

مشروع معسكر الشباب بطور سيناء

يتكون مشروع معسكر الشباب بمدينة طور سيناء من مباني اجتماعية وإدارية وملاعب وخيام كشفية ومساحات خضراء وغيرها، والعديد من المرافق التي تساعد على تقديم الخدمات المتكاملة للنشء والشباب فى مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والتنموية بوجه عام.

محمود حسن محمود

صحفي بجريدة اليوم- قسم الأخبار والمتابعات حاصل على بكالوريوس الإعلام وتكنولوجيا الاتصال من جامعة جنوب الوادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى