حوادث

موت سائق.. القصة الكاملة لـ القبض على عصام صاصا في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على مؤدي المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

وعن نفي مدير أعمال عصام صاصا للحادث قال مصدر أمني، إن ما قاله مجرد تجميل للحقيقة، وأنه باعتباره مدير أعمال يحاول تدارك الأمر.

وأفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر، “وقف في المكان لحد ما الشرطة جت”.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب، من أحد المستشفيات بوصول شخص متوفى في حادث مروري، أعلى الطريق الدائري نطاق القسم الطالبية.

على الفور انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وإلى المستشفى تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية وتبين أن المطرب عصام صاصا كان يسير بسيارته أعلى الطريق الدائري نطاق قسم شرطة الطالبية، وأثناء ذلك صدم شخصًا مما أسفر عن وفاته متأثرًا بجراحه بكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

وأمر المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بالتحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى