حوادث

علاقة مشبوهة مع جارها.. شاب يتهم زوجتة بالزنا : راحتله البيت ومراته مش موجودة

أتهم زوج يدعى خالد. م زوجتة بدعوى قضائية بمحكمة الأسرة، يطالب فيها إثبات زنا شريكة حياته، لشكوكه حول وجود علاقة غير شرعية بينها وبين جارهما بمركز سمنود التابع لمحافظة الغربية.

قال الزوج أمام هئية المحكمة، إنه تزوج زواجا تقليديا وأن زوجته لا تعمل، ولم ينجب منها على فراش الزوجية أبناء، ذلك بناء على رغبتها، وأنه كان دائما يلاحظ معاملته السيئة له وتجنبها معاشرته، وكأنها لا تريده، مما كان يثر الأمر غضبة دائما.

وأضاف الزوج أنه تحمل سوء معاملتها على أمل أن تتغير، دون جدوى، حيث أدرك أنها لا تريده، وعندما أخبرها بشعوره نكرت وأدعت أن هذا هو أسلوبها الطبيعي ولابد من اعياده على الأمر.

استمرت الحياة فى توتر بين الزوجين، بل كان يزداد الأمر سواءا يوما عن يوم، فتتحدث الزوجة هاتفيا كثيرا وتترك الزوج يجلس فى المنزل بمفرده كثيرا بحجة جلوسها مع أصدقائها، كما أدعى الزوج.

وذات يوم رأى الزوج زوجته تمزح مع جارهما أمام المنزل، وبسؤالها حول ما حدث، أخبرته أن الأمر طبيعي وأنها كانت تسأله عن زوجته وترغب فى التعارف عليها، لكن هذه الحيلة لم تدخل مخيلة الزوج.

ظلت الشكوك تملئ قلب الزوج، حتى قرر مراقبة زوجته، وفكر فى حيله لإكتشاف خيانتها من عدمه، حيث خرج للعمل وأنتظر بجانب المنزل لكى يثبت شكوكه، وعقب ساعتين من تركه مسكن الزوجية رأى زوجته وهى تخرج من المنزل دون أن تخبره.

استمر الزوج فى مراقبتها حتى وجدها ذاهبة إلى منزل جارهما، فتعرض لصدمة وذهول، لا يعلم لماذا ومتى كانت تخونه زوجته، وما سر بعدها عنه والتفكير فى رجل آخر.

انتهى الزوج حديثه وهو يبكي: ما فكرتش فى مواجتها عشان مارتكبش جريمة وقررت التوجهة إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى إثبات زنا لزوجته، وبيان خيانتها من عدمه وترك الأمر إلى القضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى