محافظات

رغم ارتفاع درجات الحرارة..شباب أسيوط تختتم أنشطة الجوالة

اختتمت مديرية الشباب والرياضة -صباح اليوم- الأربعاء الأنشطة الكشفية بالمنتدى الرياضي بمدينة أسيوط الجديدة، بمشاركة 25 فريق جوالة ممثلين لمراكز شباب المحافظة.

بدأت الفعاليات بتفقد المعسكر الكشفي لفرق مراكز الشباب، ومشاهدة تجهيزات الفرق المشاركة في إقامة الخيام وأماكن الإقامة للفرق وكل ما يلزم المعسكر من تجهيزات وأعمال فنية، تم تدريب الشباب عليها ضمن أنشطة الجوالة التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بكافة مراكز الشباب بالمحافظة.

وأشاد محافظ أسيوط بنشاط الجوالة الذي يمثل عصب الأنشطة التنموية للشباب، موجها لهم الشكر على المجهود المبذول متمنيا لهم الفوز في المنافسات بين الفرق المشاركة في ختام الأنشطة الكشفية.

وقال السويفي، إن ختام الأنشطة الكشفية هو رسالة للشباب كافة من أجل ممارسة النشاط الكشفي وحياة الخلاء، وكافة الأنشطة الرياضية للحفاظ علي لياقتهم البدنية، والبعد عن كل ما يضر بصحتهم ومستقبلهم.

واضاف وكيل الوزارة، أن مديرية الشباب والرياضة تنظم الفعاليات التي تضم العديد من الأنشطة التى تساعد على تكوين الشخصية الإيجابية لدى الشباب.

كما قدم السويفي كلمة للشباب حثهم فيها على ممارسة مختلف الأنشطة والفنون والرياضة وتوجيه ‏طاقاتهم لما هو مفيد ونافع لأنفسهم وبلدهم، مؤكدا دعمه الكامل واستمرار التعاون لتنفيذ مثل هذه الأنشطة في المدة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى