تقارير و تحقيقات

الحكاية.. هل أنهى حديث شيكابالا حالة الاحتقان أم زاد منها؟

يظل محمود عبد الرازق شيكابالا مُثيرًا للجدل أينما وُجد، ويُعد من أكثر اللاعبين إثارة للمشاكل على مدار الـ 20 سنة الأخيرة، وأكثر مشاكل شيكابالا كانت مع جمهور الأهلي، حيث تبادل نجم الزمالك في كثير من المباريات الشتائم مع جماهير الأهلي، وتشهد بعض المباريات انفلات أعصاب شيكا ووقوعه في أخطاء يكون نتيجتها إيقافه لفترات طويلة.

وعندما تحدث شيكابالا في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب عبر قنوات “إم بي سي مصر”، آثار الكثير من النقاط ورد على الكثير من التساؤلات، ونبرز في هذا التقرير أبرز التصريحات التي أدلى بها فتى الزمالك المُدلل:

• قال شيكابالا: لا يوجد مشكلة بيني وبين جماهير الأهلي، المشكلة ليست عندي المشكلة عند من يدير الكرة في مصر، فيه ناس راحت المقابر وناس حملت كلب أسود، لو فيه ناس تمنع تصرفاتهم لن نصل لما نحن عليه الآن، ما يصدر مني رد فعل.

• وأضاف شيكابالا: في مباراة الأهلي والزمالك في الإمارات البعض كان يتمنى مرض ابني، أنا هسكت لو الناس المسؤولة بتجيب حقي لو محصلش كده أنا بجيب حقي بطريقتي، من 20 سنة وأنا بتوقف ومفيش حد تاني بيحصله حاجة.

• وعن المشكلة الأخيرة له مع رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد قال شيكابالا: قلت لرئيس اتحاد الكرة هو علشان انت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس، فقال لا، المسؤول عن هذا الأمر هو شركة الأمن الخاص.

• وعبر شيكابالا عن استيائه مما حدث في مباراة البنك الأهلي عند تتويج الزمالك بدرع الدوري قائلًا: لماذا تم قطع التلفاز لحظة تسليم الدرع؟ أشعر أنهم لا يريدون للزمالك أن يفرح، هذه ليست هلاوس كروية، هذا الأمر يحدث لنا فقط.

وتابع: اصطحبنا أسرنا في مباراة البنك الأهلي من أجل الاحتفال معهم بدرع الدوري ولكن تم منعهم من الدخول، وانتظرت في الخارج من أجل مساعدتهم على الدخول، وبكى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بسبب عدم دخول أسرته وطبيب الفريق إبنته عمرها 9 أشهر كانت ستختنق في الحافلة.

• وواصل شيكابالا تعبيره عن غضبه مما حدث في مباراة التتويج بالدوري واصفًا إياه بما يلي: ِشيكابالا: تخيل أنت رايح فرحك؟ أكيد ان لن تفسد هذا الفرح، لكن في الدوري المصري الوضع صعب.

وأردف شيكابالا: شعرنا عقب مباراة البنك الأهلي بسبب ما حدث بأننا سنعاقب على الفوز بالدوري، كنا نشعر أنهم يقولون لنا “السنة الجاية هندوس عليكم”، وما يحدث في الوقت الحالي ليس كرة، كنا نجهز قمصان للاحتفال ولكن شركة الأمن رفضت مجرد دخولنا غرف الملابس لإحضارها.

وتابع شيكا: كنا نعد مفاجأة لأيمن حفني بأن يستلم الدرع بنفسه، لأنه أحق بذلك ونحن حققنا اللقب من أجله.

• وقال شيكابالا: أحب ميسي أكثر من رونالدو، بالطبع رونالدو عظيم، لكنه لا يمتلك موهبة ميسي، لذلك اهتم بجسمه وصحته، وبدأ في التركيز على الأرقام وتحطيمها.

• واختتم شيكابالا حديثه: بعد أما أبطل هادرب، هاروح هولندا في مدرسة كرويف دورة تدريبية وأمنيتي تدريب الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى