غير مصنف

نجوم إعلانات رمضان 2023.. الهضبة وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسمين صبري

ينتظر الجمهور خلال شهر رمضان الحملات الإعلانية والتي يشارك فيها نجوم الفن والرياضة واعتادت الشركات أن تطلق حملاتها الدعائية الجديدة خلال الموسم الرمضاني والتي تثير فضول وإعجاب المتابعين فى كثير من الأحيان نذكر منها ظهور نجمة الفوازير شريهان بعد فترة طويلة من الغياب فى أول أيام شهر رمضان 2021.

الهضبة وكريم عبدالعزيز فى إعلان واحد

يشارك هذا العام أيضا الهضبة عمرو دياب والنجم كريم عبد العزيز معاً فى أحدى الإعلانات الدعائية الكبرى وبدأ النجمان بالفعل في تصوير الحملة الدعائية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل. 

كذلك النجمة روبي تشارك فى حملة إعلانية لإحدى شركات الأجهزة المنزلية التي اعتادت تقديم حملتها الإعلانية على مدار السنوات الماضية خلال شهر رمضان المقبل.

أما النجمة دنيا سمير غانم تشارك فى حملة إعلانية لإحدى شركات المحمول الكبرى ومن المقرر أن تقوم بتصوير الإعلان في المنطقة الصناعية بمدينة السادسمن أكتوبر.

وتعود دنيا سمير غانم للدراما الرمضانية من خلال مسلسل “جت سليمة” المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه فى النصف الأول من الشهر.

أحمد عز وياسمين صبري

أيضا يشارك النجمين أحمد عز وياسمين صبري فى حملة إعلانية لاحد الشركات العقارية الكبرى حيث سافر الإثنين خلال الأيام الماضية إلى دبي لتصوير الحملة الإعلانية هناك بعد أن خرجا من من السباق الرمضاني المقبل. 

ومن المنتظر أن يعلن عن بعض النجوم المشاركين في حملات إعلانية أخرى سواء تجارية أو خيرية فى شهر رمضان خلال الأيام القليلة المقبلة عن التفاصيل ومنهم محمد منير وتامر حسني ومحمد رمضان وعدد آخر من نجوم الفن.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى