غير مصنف

أصحاب سيارات النقل يطالبون بالقبض على عصابة سرقة البطاريات بطهطا

طالب أصحاب جرارات النقل الثقيل بمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج،  بالقبض على لصوص سرقة البطاريات الخاصة بسياراتهم أثناء ركنها في الشوارع وأمام منازلهم بدائرة المركز.

واستغاث أصحاب جرارات النقل الثقيل في مركز ومدينة طهطا، بمديرية أمن سوهاج للبحث وكشف التشكيل العصابي الذى تخصص في سرقة بطاريات سيارتهم ليلا، مما يعطل حركة سير تلك السيارات ويسبب أزمة كبير في حركة النقل.

ويقول محمد حمدون، أحد مالكي تلك السيارات، ويقطن بدائرة قسم شرطة طهطا، شمال سوهاج: أنة تفاجئ بسرقة بطاريات جرار النقل الثقيل الذى يمتلكه، عندما ذهب لتفقده في مكان وقوفه بجوار أحد الشوارع بالمنطقة التي يقطن بها، مما أصابه بالدهشة والعجب، حيث قام اللص بكسر أقفال موجودة أعلى البطاريات وقام بإخراجها والاستيلاء عليها.

وأضاف أن البطارية الواحدة يصل ثمنها إلى 4 آلاف جنيه، وكل جرار به بطاريتان، أي أن الخسارة تقدر بـ 14 ألف جنيه لكل صاحب جرار نقل ثقيل تم الاستيلاء على بطارياته من قِبل اللصوص.

بدوره قال حمادة حامد، مالك جرار نقل ثقيل أيضا في طهطا أنه فوجئ أثناء إيقاف جراره بسرقة البطاريات منه في الصباح الباكر، وأكد أن تلك الظاهرة انتشرت في مركز ومدينة طهطا بصورة ملفتة للنظر.

وطالب أصحاب سيارات النقل الثقيل بدائرة مركز طهطا رجال الشرطة بسرعة القبض على اللصوص سارقي بطاريات السيارات والتحقيق معهم وتطبيق القانون عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى