محافظات

إحالة أوراق زوج للمفتي لاتهامه بقتل زوجته وشقيقها في أسيوط

أحالت محكمة جنايات أسيوط اليوم الإثنين فلاحا إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه أنهى حياة زوجته وشقيقها، وإصابة اثنين من أبناء عمومتهما بقرية عرب الكلابات بمركز الفتح في أسيوط.

تعود وقائع القضية رقم 10743 لسنة 2023 جناية مركز الفتح إلى ورود بلاغ من الأهالي بقرية عرب الكلابات بإطلاق أعيرة نارية بالقرية ووجود وفيات ومصابين.

انتقل إلى موقع الحادث النقيب مباحث مركز شرطة الفتح وتبين من المعاينة والفحص قيام المتهم “فارس. م. ح” 20 عاما بإطلاق أعيرة نارية صوب زوجته المجني عليها “صابرين. أ. ع” وشقيقها “محمد” مما أسفر عن وفاتهما وإصابة “عفاف. ر. ص” و “صلاح. ف. ع” أبناء عمومة المجني عليها الأولى والثاني أثناء تواجدهما بمنزل عائلتهم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى وجود خلافات أسرية بين المتهم وزوجته المجني عليها الأولى على إثرها قامت بترك المنزل والذهاب إلى منزل والديها وقام المتهم بإحضار سلاح ناري بندقية آلية وتوجه إلى منزل المجني عليهما الأولى والثاني وقام بإطلاق أعيرة نارية صوبهما مما أسفر عن مصرعهما وأثناء تواجد المجني عليه الثالث بمسرح الجريمة قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوبه مما أدى إلى إصابته وأثناء خروج المتهم من المنزل تصادف دخول المجني عليه الرابع فأطلق المتهم صوبه عيارا ناريا مما أدى إلى إصابته.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية مع زوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى