فن ومنوعات

ريهام حجاج تثير الجدل بتصريحاتها: ربنا مش كل الناس اتفقوا عليه

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة عن مسلسل صدفة، الذي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني 2024.

وتحدثت ريهام حجاج مدافعة عن المسلسل بعد أن واجهت انتقادات على أداء وتجسيد شخصية صدفة وهي مدرسة بمدرسة انترناشيونال، ولكنها ظهرت بملابس وطريقة كلام غريبة.

وقالت ريهام حجاج عن المسلسل خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج الحياة اليوم: شخصية صدفة مختلفة، وليست من الشخصيات السائدة في المجتمع، لأنها غير سوية نفسيًا.

وتابعت ريهام حجاج: المسلسل يقدم رسالة مهمة عن تربية الأبناء، وتحمست جدًا لتقديم هذا الدور، واستمتعت مع كل فريق العمل وإحنا كلنا بنروح للفكرة والموضوع والموعظة.

وأضافت:”أنا سعيدة بحالة الجدل لأن صدفة شخص غير سوي ودا بسبب نشأتها وتربيتها بطريقة غير صحيحة، وهي تعاني من اضطراب نفسي، ولا تعرف كيف تفكر وردود أفعالها غير محسوبة.

وأستكملت ريهام حجاج عن انتقادات الجمهور للعمل بسبب تقديم مدرسة بهذا الشكل: “إحنا مش بنقدم مهنة أحنا بنقدم شخصية لها صفات وعيوب”.

وأختتمت ريهام تصريحاتها عن الانتقادات قائلة: “ربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى