أخبار

بعد صورها العارية.. إعلامية شهيرة لـ لينا أحمد الفيشاوي: «قليلة التربية»

جهاد علي

أثارت لينا أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها صور عارية عبر حسابها الشخصي «إنستجرام».

وبمجرد نشر الصورة، تلقت ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، هجومًا شديدًا من رواد “السوشيال ميديا”، بعد نشرها لصورة عارية من طفولتها، تعود إلي عام 2013.

وظهرت لينا في الصورة شبه عارية من الأعلى، لكنها أخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليق قائلاً: “ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم وأظهرت أيضًا رغبتها في العيش بحرية وبدون قيود”.

حيث واجهت بعض الانتقادات السلبية من رواد موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك علي النحو التالي:

وعلقت مي العيدان، الإعلامية الكوتية، على صورة لينا أحمد الفيشاوي، التي أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا.

وفي السياق ذاته قامت مي العيدان، بإعادة نشر هذة الصورة على حسابها الشخصي «إنستجرام»، وأضافت تعليق على الصورة قائلة: ” صورة عارية تنشرها بنت أحمد الفيشاوي، وذلك نتيجة قلة التربية وانحلال الأخلاق والتفكك الأسري”.

وأضافت أيضًا: “لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم .. مأساة “.

وقال أحد النشطاء : «لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عذاب وعقوبة ولم يكن أبدًا تحرر او تقدم، اتق الله لعله يهدي لك والدك وتعيشي حياة طبيعية».

وذكر أحد المتابعين: «إنتي حلوة وجميلة بس الصورة دي مش حلوة خالص إنتي أحسن من إنك تطلعي بالمنظر دا».

شاهد.. أحمد الفيشاوي يتدرب استعدادا لفيلمه الجديد

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهر” الفيشاوي” وهو في الجيم بتيشيرت أخضر اللون وذلك في وقت سابق له.

ويستمر الفنان أحمد الفيشاوي، في المحافظة على التمارين ومزاولة نشاطاته الرياضية في الجيم، ويحرص ‏على مشاركة جمهوره بهذه اللقطات.‏

وعلق الفيشاوي على الصورة وقال : “هنا وضع الوحش ، لا ألم ، لا ربح ، خسارة وزن، فيلم جديد”، وانتقد الجمهور وقالوا:” اتقي الله في بنتك، ايه القرف اللى انت عامله فى نفسك ده ،صلح من شكلك شوية”.

ويعدفيلم أولاد زرق 2 آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق إيرادات عالية جدا وصلت لـ 82 مليون جنيه، بشاركة مجموعة من الفنانين منهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح،باسم سمرة، خالد الصاوي، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، إنتاج شركة “سينرجي”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى