أخبار

صدمة.. اكتشفوا حمل الطفلة من أبيها بعد وفاتها

جهاد علي

توفيت الطفلة “لوانا كيتلان”، البالغة من العمر 13 عامًا” من البرازيل، وذلك بعد تعرضها للاغتصاب لمدة 4 سنوات من قبل والدها المدعو “م.أ” ويبلغ 36 عامًا.

وأعلنت الشرطة أن الطفلة توفيت قبل عيد “الكريسماس”، وتم نقلها إلي المستشفى، وتبين من الفحص أنها تعاني من آلام حادة في منطقة البطن، وكانت المفاجأة عندما اكتشف الأطباء أنها حامل في الشهر السابع، بعد تعرضها لحالة اغتصاب.

وبعد تشخيصها أتضح أنها مصابة بفقر الدم الحاد “الأنيميا”، حيث تم استخراج الرضيع سابقًا لأوانه، إلا أنه نجا من الموت، وبعد ذلك تدهورت الحالة الصحية للمراهقة سريعًا، ووبإجراء الفحص تبين أنها تعاني من تعقيدات طبية، منها مياه على الرئة وانخفاض ضغط الدم وأيضًا تليف في الكبد.

وفوراً تم نقل الفتاة إلي مستشفى متخصصه، إلا أنها فارقت الحياه وهي في طريقها إلى المستشفى.

وأصدرت الشرطة أمراً بالقبض على الأب بعد هروبه، وذلك تم اعتقاله بعد أسبوع، وتم عرضه  أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على الأطفال والقتل الخطأ.

مارست الجنس مع شابين

اللجوء إلى ممارسة الرزيلة للهروب من الواقع كان حيلة فتاه مصرية يبلغ عمرها الـ 12 عامًا، بعد انفصال والديها، مما أدى إلى تهور الصغيرة وإنهاك حياتها، حيث علقت قائلةً: «أنا كنت بعمل كده بكامل إدراتي ومحدش اغتصبني».

وكانت الفتاه تعيش مع جدتها، بعد زواج والدتها، الذي تسبب في خلق مشاكل نفسية لها وتدهور صحتها، نتيجة إهمال والديها.

تقول صاحبة الـ12 عامًا بأن علاقتها مع الشابين استمرت لمدة عامين، ولم يلاحظ أبيها وأمها، غيابها عن منزل جدتها من ناحية الأم، إلا بمشاجرة مع الجدة، مما دفعها لإفشاء أسرار الابنة لوالدتها.

بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز الشرطة حلوان، اتصالاً من أم الفتاة التي، أفادت بتغيب طفلتها عن المنزل منذ فترة طويلة، وأقرت لهم بما سمعته عن ابنتها من والدتها “جدة الطفلة”.

وبتقنين الاجراءات ألقت قوات الأمن القبض عليهم، وأقرت الفتاة أنها قامت بالتعارف على صاحب محل ملابس، وكان يعطى لها الحنان والاهتمام التى حُرمت منه من قبل والديها.

لقرائة الخبر:

«أحن عليا من أبويا».. اعترافات جريئة لطفلة مارست الجنس مع شابين لمدة عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى