حوادث

سقوط 4 سيدات يروجن المواد المخدرة في الغربية

كتبت- فتحية أبو العينين

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرا تفي القبض على عدة عناصر إجرامية تخصصت في الاتجار بالمواد المخدرة في الغربية وتمت غحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق دائرة مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى) وبالاشتراك مع الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة ومديرية أمن الغربية تم استهدافهم وأسفرت الجهود عن ضبط (إحدى السيدات) حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

كما تم ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته (35 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3٫500 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول)، وضبط (إحدى السيدات “لها معلومات جنائية”) حال تواجدها بدائرة المركز وبحوزتها (كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

وإلقاء القبض على سيدة حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز ..وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول – كمية من المشغولات الذهبية).

ونجحت الجهود في ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز وبحوزته (كمية من مخدر البانجو وزنت (21٫500 كيلو جرام – 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الأفيون – عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر – هاتف محمول – مبالغ مالية “أجنبية – محلية”)، وضبط إحدى السيدات حال تواجدها بمسكنها الكائن بدائرة المركز وبحوزتها (كمية من مخدر البانجو وزنت 2٫500 كيلو جرام – عدد من الأقراص لعقار الترامادول المخدر – مبلغ مالى). وتم استهداف أحد الأشخاص حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز وتبين عدم تواجده، وعثر بمسكنه على (كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – طبنجة صوت معدلة )،وضبط أحد الأشخاص حال تواجده بمحل سكنه الكائن بدائرة المركز وتبين عدم تواجده، وعثر بمسكنه على (كمية من مخدر البانجو وزنت 20 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين).

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (725٫000 ألف جنيه) تقريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى