غير مصنف

في أول ظهور إعلامي له: “أقدم شيال في مصر” يشكر الرئيس

إيمان هاني

شكر عم عاطف، أقدم شيال في مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي في أول ظهور إعلامي له على الهواء، قائلا :” أشكر الرئيس السيسى ربنا يصلح حاله ويبارك فيه، زعيم مصر، ويقويه على أعدائه”.

وأجهش عم عاطف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة”أون”، بالبكاء ،قائلا :” هشيل على راسى عشان مقولش لحد هات”.

وأضاف عم عاطف، إن الصبر والرضا هما ثروتي في الحياة حتى أواصل عملي الشاق ورغم اقتراب عمري من ال 100 عاما إلا إنني مازلت أجر عربة محملة بالكراتين والبضائع مقابل جنيهات قليلة أتقاضاها عن عملي لسد قوت يومي أنا وزوجتي وأولادي.

وتابع:” كنت أعمل شيالا منذ 55 سنة وأول أجر لي حصلت عليه في تلك المهنة كان 25 قرشا، والآن كل ما أتحصل عليه بعد عمل يوم شاق في الشيالة وجر العربة الحديد محملة بالبضائع جنيهات قليلة حسب الرزق معقبا” تعبت من الشيالة وجسدي النحيل لم يعد يتحمل “.

وحصد فيديو عم عاطف، أقدم شيال في مصر تجاوز ال 94 عاما في أقل من 24 ساعة مليون ونصف المليون مشاهدة علي الفيس بوك.

و يعمل “عم عاطف” شيالا رغم اقتراب عمره من ال 100 عاما راضيا بالجنيهات القليلة التى يتقاضاها يوميا من تعبه في حمل البضائع وتوصيلها بعربة حديدية يجرها بيده بين شوارع الموسكى حتي يصل بها للتجار ويفعل ذلك يوميا منذ أكثر من 55 عاما دون ملل أو تعب راضيا بما قسمه الله له من رزق ليسد احتياجات أسرته المكونة من 6 أفراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى