غير مصنف

النيابة تستكمل التحقيق مع “متحرش المعادي”.. والمتهم: “لم أهتك عرضها”

تستكمل نيابة جنوب القاهرة الكلية اليوم الأربعاء، التحقيق مع المتهم بالتحرش بطفلة داخل عقار بميدان الحرية بمنطقة المعادي.

وطلبت النيابة العامة، والدي الطفلة المتحرش بها للاستماع لأقوالهما.

وواجهت النيابة المتهم بفيديوهات الواقعة، وأنكر تهمة اعتدائه على الطفلة أو التحرش بها، مؤكدا أنه على معرفة قديمة بها، ويساعدها ماديا بشراء المناديل، وكان يمزح معها فقط.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، على أن الطفلة تبلغ من العمر 6 سنوات وتدرس بالمرحلة الابتدائية، واعتادت على العمل في بيع المناديل بمحيط ميدان الحرية من ٣ سنوات، بصحبة والدتها وجدتها، بجانب تعليمها.

وأوضحت التحريات أن يوم الواقعة استدرج المتهم الفتاة حتى دخلت خلفه إلى داخل أحد العقارات، وما إن دخلت جذبها بجانب السلم وحاول الاعتداء عليها ولكن صوت الفتاة وكاميرات المراقبة الخاصة بمعمل التحاليل في الدور الأرضي منع دون تمكنه من الاعتداء عليها، وقامت إحدى السيدات بإنقاذها وفور فتحها باب الشقة، خرجت الطفلة إلى الشارع مسرعة في حالة من الذعر.
.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة،  قد تمكنت امس الثلاثاء، من القبض على  المتهم بهتك عرض “طفلة المعادي”، داخل عقار بميدان الحرية في المعادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى