فن ومنوعات

رانيا شاهين لهشام المليجي: المفروض تشكرني

تصدرت الفنانة رانيا شاهين و الفنان هشام المليجي مؤاشرات البحث بعد تصريحاتها الأخيرة عن إصابته بالاكتئاب بسبب عدم وجود مصدر رزق له حيث نشرت شاهين صورة له ، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، ولكن تسببت هذه التصريحات في أزمة مستمرة بينهما حتى الآن.

المنشور الذي أغضب هشام المليجي

كتبت شاهين على فيسبوك: الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يتكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزة النفس”.

وأضافت :”انا عارفة انه هيزعل مني لما يعرف اني كتبت الكلام ده…بس كل ما ازوره حقيقي بيصعب عليا ..مع انه مش بيشتكي بس باين عليه”، وصاحبت كلامها بهاشتاج “الموهوبين في الظل”.

تعليق هشام المليجي

وخرج هشام عن صمته اليوم موجها رسالة لجمهوره، قال فيها بخير ولم يطلب المساعدة من أحد.وطالب هشام المليجي بالتوقف عن نشر المنشور الذي تحدثت فيه زميلته عنه وعن مروره بحاله اكتئاب بسبب قلة العمل.

وكتب هشام المليجي عبر حسابه علي فيس بوك : “صباح الخير .. شكرا جزيلا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع .. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة – وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سببا لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه – وكثير من التعليقات عن أن الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل وده مش عيب طبعا”.

رانيا شاهين المفروض يشكرني

وكتبت رانيا شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا شايفة الموضوع أخد أكبر من حجمه هشام ده صديقي وجاري من زمان وأنا حبيت أساعده مش أكتر زى ما بساعد ناس كتير من الزملاء في الوسط من الموهوبين اللي مش واخدين حقهم”.
وتابعت قائلة: “وكلنا بنساعد بعض على فكرة لأن مجال العمل الفنى حاليا بقى صعب مش فاهمه ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة “

واستكملت تعليقها: “المفروض عليه إنه كان يشكرني لأن هو عارف إنى أكيد أقصد الخير وعاوزه أشوفه ناجح هو وكل أصحابي وغير أصحابي وياخدوه حقهم بما يليق بموهبتهم.. وعمر ماحد زعل مني وحطني في موقف زي ده”.
وكان قبلها كتب الفنان هشام المليجي عبر صفحته بموقع “فيسبوك” أيضًا: “يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصصمه تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في اي حوار أو مداخله .. شكرًا”.

معلومات عن هشام المليجي

ولد هشام المليجي 1 ديسمبر 1972، بمحافظة القاهرة، تخرج من أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ، ومن أهم الأدوار التي قدمها “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ،” بوحة” ، “بلد البنات” ، شارك أيضا في أعمال درامية ناجحة مثل “حارة اليهود”، “عيون ورماد” ، العصيان” .

من هى رانيا شاهين

اسمها بالكامل هو رانيا محمود شاهين صالح ، تبلغ من العمر 40 عاما ولدت في 22 أغسطس عام 1981 بحي الزيتون في القاهرة، وتخرجت من كلية الآداب قسم لغات شرقية من جامعة عين شمس، ودخلت عالم التمثيل بالصدفة عام 2000 عن طريق المخرج خيري بشارة شاركت في أكثر من فيلم في السينما منها ورقات كوتشينه، واحد من الناس ،فبراير الأسود وشاركت في مسلسلات منها دوران شبرا ،الباب فى الباب ،حق ميت ،تحت السيطرة .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى