غير مصنف

لا يوجد شبه جنائية.. إخلاء سبيل متهم بقتل زوجته بالشرقية

سامية أحمد

قررت نيابة مركز كفر صقر إخلاء سبيل رجل اتهمته أسرة زوجته بقتلها بعد العثور عليها “مشنوقة” داخل غرفتها بمنزل الزوج وذلك لعدم وجود شبهة جنائية .

وقال مصدر أمني أنه تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة الزوجة. مشيرا إلى أنه تبين إقدامها على الانتحار شنقا حيث تبين من التقارير الطبية عدم تعرضها لأي اعتدءات أو ضرب أو تعذيب فيما تبين وجود آثار الشنق حول عنقها فقط .

وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا بالعثورعلى سيدة تبلغ من العمر نحو 21 عاما مشنوقة داخل منزل زوجها بدائرة المركز.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة وأفادت والدة زوجها أن المتوفية متزوجة من ابنها ” ف إ ” 26 عاما عامل ولديهما طفل مشيرة إلى أن المتوفية طلبت منها أن تعتني بالطفل ويجلس معها حتى تعود وتأخده .

وأضافت أنه بعد مرور الوقت دون عودتها توجهت إلى الشقة التي تقيم فيها المتوفية وفوجئت بها مشنوقة بـ “إيشارب” ومعلقة بمروحة السقف داخل غرفتها مايرجح إقدامها على الانتحار.

وفي السياق نفسه اتهمت أسرة “المتوفية” خلال تحقيقات النيابة الزوج بقتلها مشيرين إلى أنه كان دائم الاعداء عليها بالضرب ويعاملها وأهله معاملة سيئة وأنه اعتدى عليها بالضرب ما أدى لوفاتها ثم الإدعاء بأنها انتحرت .

وتحرر محضر بالواقعة وألقت الشرطة القبض على الزوج وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى