غير مصنف

القصة الكاملة لتكريم محافظ الإسكندرية عاملًا بشاطئ النخيل في مكتبه

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى مكتبه، العامل رمضان صلاح أحمد الذي تعرض للاعتداء من قبل إحدي الأسر بشاطئ النخيل أثناء محاولته لفض التجمعات وإخلاء الشاطئ، وقام المحافظ بتكريمه تشجيعا له علي تفانيه وتقديرا علي اخلاصه في عمله.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها، إلى أن محافظ الإسكندرية قد تابع الحالة الصحية للعامل الذي انتقل إلى مستشفي العامرية العام علي أثر الاعتداء الذي تعرض له من قبل إحدي الأسر يوم 2020/8/1.

وتابعت أنه بمجرد امتثاله للشفاء قام المحافظ باستقباله، وكان ذلك بحضور، اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والعميد محمد علاء مراقب شواطئ حي العجمي.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في تصريحات صحفيه له، إنه أثناء متابعة حملة من الإدارة لعملية إخلاء شاطئ النخيل من المواطنين، اعتدت أسرة من محافظة القاهرة على اثنين من العمال ما تسبب في إصابتهما نتيجة الضرب بعصا خشبية على الرأس.

وأضاف رشاد، أن الموظفين المصابين إحداهما فقد الوعي والآخر أصيب بجرح غائر، وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج.

وجدير بالذكر أن 12 شخصًا لقوا مصرعهم غرقًا بعد تسللهم فجرا مخالفين للقررات، حيث انه شاطئ معروف انه من الشواطئ بها دومات وامواج عالية وتقررت حالات الغرق به

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى