غير مصنف

الأعلى للجامعات يتابع اختبار القدرات بجامعة الاسكندرية

أجرت لجنة متابعة اختبارات القدرات بالمجلس الأعلى للجامعات، اليوم الاثنين، جولة تفقدية لمقار لجان اختبار القدرات بجامعة الاسكندرية.

وتكونت اللجنة من الدكتور عبد المنعم بدير والدكتور حسن فداوي ومحمود رجب ومعتز طلعت وذلك في إطار  الاطمئنان على سير الاختبارات بكلية التربية الرياضية بنين والتربيه النوعية والتربيه الرياضية بنات والفنون الجميلة.

وتستمر الاختبارات حتى يوم 20 أغسطس الجارى والتقدم يتم على موقع التنسيق الإلكترونى التابع لوزارة التعليم العالى على الرابط التالى www.tansik.egypt.gov.eg

ويكون ذلك على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى معامل الحاسب الآلى بالكليات، وبالنسبة لطلاب الدور الثانى فمتاح لهم  أيضاً التقدم وحجز اختبارات القدرات فى نفس التوقيت المتاح لطلاب الدور الأول.

وأكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على انتظام اختبارات القدرات بالكليات الأربعة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة . ولفت إلى أنه تم التأكيد على السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين المختصين بالإشراف على الاختبارات، بالتواجد اليومى داخل مقار لجان الإختبارات وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب، وتوجيه لهم الإرشادات اللازمه.

 وتجرى اختبارات القدرات بهذه الكليات يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا وتصحح النتائج يوميا وترسل الكترونيا للمجلس الأعلى  للجامعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى