غير مصنف

المغربى تتفقد مشروعات تطوير وتجميل مداخل وميادين سفاجا

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، يرافقها عدد من مهندسي القرى السياحية المشاركة في تطوير مداخل المدينة الجنوبية والشمالية ومسئولي الإدارة الهندسية بالمدينة وإدارة العلاقات العامة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها .

وأوضحت رئيس المدينة، أنه تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بالتوسع فى مشروعات تطوير مدينة سفاجا من خلال مشاركة القرى السياحية بالمدينة والتجار والغرفة التجارية حتى تظهر بشكل حضاري يليق بمكانتها السياحية خاصة أنها احد أشهر المدن السياحية على مستوى الجمهورية .

وتفقدت المغربي، مدخل مدينة سفاجا الجنوبي الذي تعمل على تطويره ورفع كفاءته قرية سوما باي، كما تفقدت مداخل عدد من الشوارع والميادين بالكيلو 5 والذي تعمل على تجميلها قرية مارينا السياحية، وأكدت أن العمل أوشك على الانتهاء في ميدان الكيلو 14 والذي تعمل على تطويره ورفع كفاءته قرية كاريبيان.

وأشارت رئيس المدينة إلى أهمية المشاركة المجتمعية في المساهمة في أعمال تطوير وتجميل الميادين وذلك في إطار تحقيق المبادرة القومية التي أطلقها رئيس الجمهورية والتي من شأنها تعظيم دور المشاركة المجتمعية لتوفير بعض الاحتياجات ومعاونة المؤسسات الحكومية.. لافتة ً إلى أن هذا التطوير من شأنه أن يضفى مظهرا راقيا وجماليا يتمتع به المواطن ويجعل مظهر الشوارع والميادين يعبر عن مدى الرقى والحضارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى