رياضة

فيتوريا: هذا موقفي من فتوح.. وصلاح يمنكه التسجيل في أي لحظة

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة إلى الجماهير المصرية، عقب فوز المنتخب على جيبوتي بسداسية نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026.

وسجل محمد صلاح رباعية في فوز المنتخب، وسجل كلا من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه، هدفًا، بأولى جولات تصفيات كأس العالم 2026.

قال فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نتيجة مباراة جيبوتي اليوم لا تتكرر كثيرًا لذا علينا أن لا نفرح بها وتخدعنا، وكل مباراة لها ظروفها”.

وأضاف: “أكثر شيء كنت أبحث عنه في المباراة بعيدًا عن التسجيل، هو الوصول التحرك والتدرج بالكرة في الملعب، ولكن هناك شيء لم يعجبني في المباراة على الرغم من النتيجة، وهو إهدار الفرص الكثيرة أمام مرمى الخصم”.

وتابع: “محمد صلاح يمكنه التسجيل في أي لحظة بالمباراة، لديه العنصر المفاجئ للخصم، وتكنيك عالي على الكرة، ومن أفضل الأهداف في المباراة اليوم هو الثالث والذي جاء بناءه من الخلف وجميع لاعبي الفريق لامسو الكرة حتى استقرت في الشباك”.

وعن مشاركة فتوح، قال: “لا يهمني أي قرار إداري في النادي فهذه القرارات تعود له، كل ما يهمني هو المخطط الفني، ولا أنظر أو أحكم على اللاعبين في أخر مباراة أو اثنين، ولكن  التشكيل يأتي من التدريب الأخير للفريق”.

واختتم: “اليوم كان هناك طاقة إيجابية من الجماهير في المدرجات، وأتمنى عودتها للسعة الكاملة، وتواجد العائلات يساندون منتخب بلادهم في حضور الأطفال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى