غير مصنف

تحرير 10 محاضر مخالفات سلع تموينية بمركز دكرنس

نورا سعد

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، حملة مكبرة على الأسواق والمخابز بمركز دكرنس للتأكد من سلامة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بناء على تعليمات السيد دايرة وكيل الوزارة، والعميد عبد الحميد الصرفي رئيس مباحث تموين الدقهلية، وتشكلت حمله من الادارة، برئاسة محمود صالح مدير الادارة، بالاشتراك مع قوه من مباحث تموين الدقهلية.

وأسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة من بينها محضر ضد صاحب محل بيع الكلور والمنظفات بناحيه ميت سعدان مركز دكرنس لعرض السلع مجهولة المصدر.

كما حرر محضر ضد م ع ا صاحب محل ادوات كهربائيه بناحيه دكرنس لعدم اعلان عن الاسعار، وكذلك ضد ط م ا ي صاحب محل ذبح وا بيع الطيور بناحيه دكرنس لعدم اعلان عن الاسعار
صاحب محل بقاله بشارع حسين حماد دكرنس لعدم اعلان عن الاسعار.

وتم التحفظ على 25 جركن كلور كل جركن به 25 كيلوجرام من الكلور، و25 جركن صابون سائل كل جركن به 25 كيلو، وتحرير محضر جنح لـ” ا د ط”، صاحب محل ملابس من ناحيه شارع حسين حماد دكرنس لعدم اعلان عن الاسعار.

كما حرر محضر جنح ا د ط دكرنس صاحب محل بقاله بناحية دكرنس لعدم اعلان عن الاسعار، ومحضر جنح ا د ط دكرنس صاحب محل مفروشات بناحيه اشمون الرمان لعدم اعلان عن الأسعار.

في حين تم تحرير محضر إثبات حالة ضد ا ك ع صاحبه مخبز بلدي نصف الي مدعم بناحيه ميت الحلوج دكرنس لانتاج الخبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر اثبات حاله ضد ف ا خ صاحبه مخبز بلدي نصف الي بناحيه اشمون دكرنس وذلك لمخالفته التوجيه الوزاري رقم 30 لسنه 2017 لانتاجه خبز غير مطابق للمواصفات ومحضر اثبات حاله ضد ا ا ع م صاحب مخبز بلدي نصف الي مدعم بناحيه ميت الحلوج مركز دكرنس لانتاج الخبز غير مطابق للمواصفات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى