رياضة

سموحة يخطف نقطة غالية أمام الزمالك في لقاء مثير

انتهت أحداث المباراة المثيرة بين فريقي الزمالك وسموحة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة ال26 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قبل اللقاء:

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، حيث لعب الفريق الأبيض 25 مباراة، فاز 15 وتعادل 6 وخسر 4، سجل خلالها 33 هدف واستقبل 17 هدف.

في حين يدخل سموحة المباراة وهو في المركز السادس برصيد 32 نقطة، حيث لعب الفريق السكندري 25 مباراة، فاز 6 وتعادل 14 وخسر 5، أحرز خلالها 30 هدف بينما سكنت مرماه 27 هدف.

أهداف المباراة:

في الدقيقة 18 تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق كاسونجو بخطفة رائعة حينما حول مسار الكرة المرسلة من عبد الله جمعه داخل شباك الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 36 تعادل سموحة عن طريق مهاجمه حسام حسن بعدما أحرز الكرة في مرمى محمد أبو جبل بعد أخطاء دفاعية كارثية بصفوف الفريق الابيض.

وفي الدقيقة 43 بنيران صديقه يسجل حسام حسن الهدف الثاني للزمالك بضربة رأسية أخطأ في ردعها عن مرماه.

وفي الدقيقة 66 أضاف الهداف مصطفى محمد نجم الزمالك الهدف الثالث للفريق من خلال هجمة مرتدة سريعة مررت إليه في منطقة الجزاء ليسددها بقوة لتسكن الشباك مجددٱ.

وفي الدقيقة 87 يحرز أحمد حسن مكي الهدف الثاني لسموحة بضربة رأسية في ظل غياب تام من مدافعي الزمالك.

وفي الدقيقة الثانية +90 من الوقت المحتسب بدل من الضائع والمقدر ب5 دقائق من حكم اللقاء يسجل حسام حسن هدف التعادل لسموحة بضربة رأسية أكثر من رائعة استغل خلالها خروج حارس الزمالك محمد أبو جبل من مرماه ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه.

بهذه النتيجة يقتسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع الزمالك رصيده إلى النقطة 52 ليحتفظ بالوصافة، بينما يرفع سموحة رصيده إلى النقطة 33 ليظل في المركز السادس بجدول المسابقة.

يعد أخر لقاء للزمالك كان أمام طلائع الجيش وانتهى بفوز الفارس الأبيض بهدف دون مقابل، بينما يعد أخر لقاء لسموحة كان أمام نادي أسوان وانتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى