محافظات

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة فى مختلف الألعاب الرياضية

أعلن الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، حصول الجامعة على المركز الثاني في مسابقتي كرة القدم خماسي، والقوة البدنية، كما حصلت الجامعة على المركز الثالث في مسابقتي كرة الطائرة وتنس الطاولة؛ ضمن فعاليات دورة الصداقة للألعاب الرياضية للمعاهد العليا والمتوسطة والفنية التابعة لوزارة التعليم العالي لمنطقة وسط الصعيد؛ والتي أقيمت بالكلية التكنولوجية بوسط الوادي خلال الفترة من ٢٠ – ٢٢ من نوفمبر الجارى.

وشهد اليوم الختامي للدورة حفل تكريم للفرق المشاركة، وذلك بحضور أ.د على محمد يوسف نائب رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية لشئون التعليم والطلاب، وأ.د/ أحمد عبدالرؤوف مدير الكلية التكنولوجية بوسط الوادي، ود/ممدوح سيد أحمد، رئيس الادارة المركزية لشؤون التعليم بوزارة التعليم العالى، وأ.د/ ولاء الشريف منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وأ/ أحمد أبو المحاسن؛ مدير عام الادارة العامة للرعاية الطلاب وإدارة النشاط الرياضى بالادارة العامة لرعاية الطلاب.

هذا وقد هنأ “د. جمال تاج” رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين على المشاركة المُشرفة، مشيدًا بشباب الجامعة المُتميز والمُبدع في مختلف المجالات والمسابقات الرياضية والثقافية والعلمية، موضحًا حرص الجامعة على الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية والبدنية، وتعزيز مفهوم المنافسة الشريفة بين الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة، على أهتمام الجامعة بالرياضة فى إطار حرص الوزارة والقيادة السياسية على الإهتمام بالشباب وتقديم كافة سبل الدعم لطلاب الجامعات لممارسة جميع الأنشطة الطلابية، بما يساعد فى اكتشاف المواهب الرياضية، وإخراج الطاقات الإبداعية للطلاب لإعداد جيلاً من الشباب واعياً مستنيراً يعمل لصالح مجتمعه ووطنه.

ومن جانبه هنأ “د. علي يوسف” نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الطلاب الفائزين على حصدهم مراكز متعددة بالدورة، مؤكداً أن مثل تلك المشاركات لها الأثر الإيجابي في إعداد وتدريب الطلاب وتحقيق التواصل والإندماج بين شباب المعاهد والجامعات المختلفة.

كما أضاف سيادته أن هذه الدورة تهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب المعاهد والجامعات المختلفة، وزيادة التقارب والتعارف فيما بينهم؛ موجهًا خالص الشكر للدكتور أحمد عبدالرؤوف مدير الكلية التكنولوجية بوسط الوادي على هذا التنظيم، ولمسئولى إدارة رعاية الشباب بالجامعة على جهودهم خلال مشاركتهم في الدورة.

جاء ذلك تحت إشراف د. أسماء سمير، وأ. طارق مصطفى مسئولي إدارة رعاية الشباب بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى